top of page
Search
  • Writer's pictureCrystal Ball

أفضل حل للتعليقات التوضيحية في GA4

Updated: Jun 2, 2022



ماذا تقدم كريستال بول؟

في Crystal Ball ، نساعد الشركات على تحقيق أقصى استفادة من جهود Google Analytics وعمليات التسويق. يساعد دمج رؤى Crystal Ball في Google Analytics 4 أو Universal Analytics أو إعلانات Google أو Google Data Studio الفريق على استخدام إحالة التسويق وأتمتة التعليقات التوضيحية لصالحهم.

استخدام شروح Google Analytics

تعرف على كيفية تأثير نقطة اتصال الزائرين على حركة المرور والتحويلات على موقعك على الويب. تعرض Crystal Ball السياقات المؤثرة في قرارات المشتري المحتمل. يساعد هذا في اتخاذ قرار مستنير فيما يتعلق باستراتيجية تسويق عملك.

اكتشف المعلومات الحيوية

أصبح فهم تقارير Google Analytics 4 و Google Ads و Google Data Studio أسهل من أي وقت مضى. تعرف على تفاصيل التسويق التي تغير قواعد اللعبة ببضع نقرات فقط. علاوة على ذلك ، تتيح أداتنا للمستخدمين تصدير التعليقات التوضيحية من Universal Analytics إلى GA4. لذلك ، لن تفقد أبدًا رؤيتك القديمة الأساسية.

يدعم التكامل مع التطبيقات الأخرى

نحن نتفهم أن العديد من الشركات تستخدم تطبيقات مختلفة بناءً على احتياجات الأعمال وأهداف التسويق. وبالتالي ، تدعم Crystal Ball أكثر من 4000 تطبيق من خلال Zapier. يتيح ذلك للمستخدمين إضافة التعليقات التوضيحية إلى حملاتهم الإعلانية دون عناء.

أتمتة التعليقات التوضيحية لتحديثات متعددة

من ترتيب الكلمات الرئيسية ، وتغييرات الإعلانات ، ومراقبة مواقع الويب ، والإشارات على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن تحديثات Google إلى العطلات أو الجمعة السوداء ، تضمن تعليقات Crystal Ball أن فريقك لن يفوت أي تحديثات مهمة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التعليق التوضيحي التلقائي لـ Google analytics 4 السياق المناسب للبيانات وتوثيق الأحداث الهامة.

ابق على اطلاع

يريد فريقنا التأكد من أن عملائنا لا يفوتون أبدًا المواعيد للترويج لخدماتهم ومنتجاتهم ، وتحديث Google ، والتنبيهات بشأن مواضع مواقع الويب وتغييرات التصنيف ، وحجب مواقع الويب ، وما إلى ذلك. لذلك ، لدينا إشعارات متكاملة مع التعليقات التوضيحية الآلية لـ GA4. ابق على اطلاع.

العمل بروح الفريق الواحد

اسمح لفريقك بالمساهمة والحصول على الصورة الكبيرة. ما عليك سوى توصيل Github لتغييرات التطوير وتحديثات CRM for Sales والعروض الجديدة والعلاقات العامة والمزيد.


هل تدير وكالة تسويق رقمي؟

تحكم في بياناتك ، وعيّن التعليقات التوضيحية من خلال مواقع الويب وافهم بيانات العميل في طريقة عرض. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير حسابات متعددة ، فمن المستحيل تقريبًا تذكر جميع التغييرات والحملات ؛ أضف تعليقات google analytics لفهم التحليلات.

7 views
bottom of page